المستجدات | اتصال | تصميم الموقع | روابط مفيدة
مستجــــــــــــــــدات
8-12-2016 : الجمعية العامة
 

في إطار ظهير 338-74-1 بتاريخ 24 جمادى 2 1394 الموافق لـ 15/07/1974 بشأن التنظيم القضائي للملكة و مرسوم 498-74-2 بتاريخ 25 جمادى 2 1394 موافق 16/04/74.

انعقدت الجمعية العامة لمحكمة الاستئناف بتاريخ 08/12/2016 برئاسة السيد عبد البر بن عجيبة الرئيس الأول و السيد فيصل الإدريسي الوكيل العام للملك و رئيس مصلحة كتابة الضبط.

و بعد الوقوف على السير العادي للمحكمة خلال هذه السنة و النتائج المتوصل إليها نوه السيد الرئيس الأول بالمجهود المبذول من لدن الجميع و شكراهم على ذلك كما أثنى على التعاون الجماعي الذي يسود علاقة الرئاسة بالنيابة و أطر كتابة الضبط و نقابة المحامين و مساعدي القضاء طالبا العمل على استحضار خطب صاحب الجلالة نصره الله لتحقيق النجاعة القضائية و الأمن القضائي حتى يكون القضاء في خدمة المواطن.

ثم تدخل السيد الوكيل العام للملك و الذي أثنى بدوره على عمل جميع الأطر القضائية و الإدارية و بروح التعاون بين النيابة و الرئاسة وبعد استعراض نشاط النيابة العامة و حصيلة السنة القضائية و الذي يشرف أسرة القضاء طالبا بترشيد الاعتقال الاحتياطي و استعمال التطبيقات الإعلامية، كما توقف على الصعوبات التي تعتري التنفيذ الزجري و كيفية تذليلها. و بعد تدخل الحضور توقف السيد الرئيس الأول على النشاط القضائي و على جدول الجلسات للسنة الموالية و في الأخير ثم الدعاء للقاضي الأول صاحب الجلالة محمد السادس بالنصر و التمكين و لولي عهده المولى الحسن و صنوه المولى رشيد و سائر الأسرة الملكية.


رجوع



موقع وزارة العدل
المستجدات | اتصال | تصميم الموقع | روابط مفيدة
© 2009 Ministère de la Justice - cour d'appel d'Oujda